الموهبة لوكا يوفيتش ينتظر كلمة من برشلونة

كشف مصدر مقرب من لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني أن النجم الصربي ينتظر كلمة من برشلونة للموافقة على الانضمام إليه في أقرب فرصة.

ويعتبر برشلونة من بين الأندية الأوروبية التي تسعى للتعاقد مع يوفيتش ، بما في ذلك باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ، وذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في الدوري الألماني.

وذكرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية امس الأربعاء إن يوفيتش يفضل الانتقال إلى برشلونة في حال تقدم بعرض ملموس للحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويلعب المهاجم الصربي البالغ من العمر 21 عاماً على سبيل الاعارة في آينتراخت فرانكفورت قادماً من بنفيكا ، في حين يشمل الاتفاق التوقيع معه بشكل دائم في نهاية الموسم الحالي.

وقال فريدي بوبيتش مدير الرياضة في آينتراخت فرانكفورت : “من المؤكد أن لوكا هو المهاجم الأكثر أناقة في سوق الانتقالات الآن ، ولكن الأمر بيدي فإنني أريد بقاء جميع لاعبينا معنا هنا”.

وأفادت هذه المعلومات أن النادي الألماني سيسعى خلال الأسابيع القادمة إلى تفعيل خيار الشراء في عقد المهاجم لوكا يوفيتش ، وذلك من أجل بيعه في السوق الصيفية بسعر أكبر وتحقيق أرباح هائلة.