محمد سلطان بن حثلين: ضرورة تقيم مناهج حياتنا على أسس ومبادئ القران الكريم

الجبري: المشاركة الكبيرة بمسابقة الشيخ راكان بن حثلين القرآنية دليل حب أهل الكويت لكتاب الله

قال وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية، محمد الجبري ان حلقات الذكر وحفظ القران الكريم تثري المجتمع الكويتي وتزيد اعداد الحافظين لكتاب الله في كل بيت فالقران الكريم يهذب الخلق ويدعو إلى التسامح والمحبة والابتعاد عن الغلو والتطرف.
وبين الجبري خلال مشاركة في الحفل الختامي الشيخ راكان بن حثلين القرآنية الاولى رحمه الله ان وزارة الاوقاف تدعم جميع مسابقات حفظ القران الكريم ونحرص على ان يكون معظم الشباب الكويتي من حفاظ القران الكريم لأنه يهدي إلى الطريق الصحيح.
وقال الجبري ان مشاركة ما يزيد عن 270 متسابقا في الشيخ راكان بن حثلين القرآنية الاولى رحمه الله انه من مؤشرات على حب اهل الكويت لكتاب الله الكريم وتمسك أبنائهم به، مشيرا إلي ان التمسك بحفظ القران الكريم يهدي الامة ويخرج جيل يهدي الي الطريق الصحيح والبعد عن التشدد والغلو.
ومن جانبه قال محمد سلطان بن حثلين إننا في عصرنا الحاضر بحاجة إلى القرآن الكريم نتلوه ونتدبره ونحيا به ونتعامل معه ونصلح أنفسنا ومجتمعنا على نهجه ونقيم مناهج حياتنا على أسسه ومبادئه وتوجيهاته
واضاف إن القرآن الكريم هو المنطلق الذي عشنا في ظلاله وتربينا على أحكامه وسنربي الأجيال على فهمه وتلاوته إتباعا لقول رسولنا الكرم صلى الله عليه وسلم " خيركم من تعلم القرآن وعلمه".