إحباط محاولة تهريب «شبو» في شاحنة قادمة من دولة خليجية بالسالمي


تمكن رجال إدارة البحث والتحري في الإدارة العامة للجمارك من منع تهريب كمية من مخدر الشبو إلى داخل البلاد بضبط سائق عربي قدم من دولة خليجية على متن شاحنة إلى جمرك السالمي وتم العثور في مخبأ سري على كمية من مخدر الشبو تزن نحو كيلو غرام.

وحول تفاصيل الضبطية قال نائب مدير إدارة البحث والتحري وعضو لجنة الاعلام الجمركي السيد خالد الرميح، ان معلومات مؤكدة بقرب وصول شاحنة مخبأ بها مخدرات وعليه تم تعميم أوصافها على عموم المنافذ البرية.

وأضاف: تلقت إدارة البحث والتحري مساء أمس الثلاثاء اخطاراً بوصول الشاحنة المبلغ عنها بمنفذ السالمي ليتم تفتيشها بمراقبة السالمي بشكل دقيق والعثور على 3 لفافات بها مادة الشبو وتزن نحو كيلو غرام، مشيراً إلى انه تم التحفظ على المتهم والمضبوطات تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية.

وإشاد الرميح بالتعاون المثمر مع مدير إدارة الجمرك البري السيد: مشعان السعيدي، وتسهيل الإجراءات بين الإدارات، مؤكداً بأن رجال الجمارك بالمرصاد لكل من تسول له العبث في أمن البلاد ومحاولة تهريب كافة المحظورات.

وتوجه الرميح في ختام تصريحه بالشكر إلى سعادة مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، ونائب المدير العام لشؤون البحث والتحري السيد: اسامة الرومي، على دعم جهود الإدارة ومساندة جميع الإدارات الجمركية للتصدي للممنوعات.