بالفيديو.. الحضري تعليقا على خلع زوجته للحجاب: "كل واحد يخليه في نفسه"


كشف عصام الحضري حارس مرمى النادى الأهلي السابق ووادي دجلة حالياً، عن السبب الذي يجعله يعتزل كرة القدم نهائيًا، وهو عدم القدرة على العطاء داخل الملعب، مضيفًا: "لو مصدتش كورة أو انفراد، أو كورة من برة الـ18، ومن غير ما حد هيقولي هقول سلام عليكم".

وأضاف "الحضري" خلال حواره مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج "100 سؤال" الذي يذاع على فضائية "الحياة"، أنه لن يلتفت إلى من هاجمه بعد خلع زوجته الحجاب، قائلا: "ربنا هو اللي هيحاسبني وهيحاسبها وأنا على اقتناع وكل واحد ملهوش دعوة ويخليه في نفسه".

وأوضح عصام الحضري، أنه إذا كان رئيسًا للنادي الأهلي ستكون أول قراراته إعادة هيكلة وترتيب المنظومة الداخلية له من أجل مصلحة النادي، لأن هناك أشياء كثيرة داخل القلعة الحمراء لم تكن منظمة في الفترة الأخيرة، موضحًا: "عمرها ما حصلت إن مجلس الأهلي يتحل، والألعاب الفردية كلها فيها مشاكل، بعد ما كان بيكتسح"، مشيرًا إلى أن علاء صادق خان بلده.

ونوه "الحضري" إلى أنه إذا لم يكن يلعب كرة قدم لعمل ضابطًا بالشرطة، لأنه يحب المطاردات والإثارة خاصة مع روابط الألتراس، "كنت هقبض عليهم كلهم"، وإذا كان رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي لكان سيسعى إلى ضم اللاعب الدولي محمد صلاح إلى الفريق الأحمر، لأنه لاعب متكامل في كل شيء سواء الأخلاق أو اللعب.