بدور يوسف: سعيدة بنجاح «الديرفة»

عبرت الكاتبة الشابة بدور يوسف عن سعادتها الغامرة بما يحصده المسلسل التراثي «الديرفة» الذي يمثل اضافة حقيقية لتجربتها الفنية على صعيد الكتابة. كما نوهت بالرؤية الفنية التي قدمها المخرج مناف عبدال الذي حقق رؤية بصرية وحلولا إخراجية عالية.

وقالت الكاتبة بدور يوسف: كما لا يسعني إلا أن أشيد بالدعم الإنتاجي العالي المستوى الذي قدمه المنتج عبدالله بوشهري من خلال انتاجه لهذا العمل واشرافه على كل تفاصيل التجربة التي اقتبستها من قصة قصيرة للكاتبة الروائية علياء الكاظمي.

وتابعت الكاتبة بدور يوسف: يتناول مسلسل «الديرفة» مجموعة من القضايا الاجتماعية ويظل المحور الأساسي هو التصدي لموضوع الطبقية والانتصار للحب ضمن أحداث هذا العمل الكبير الذي يتألق في تقديمه عدد كبير من نجوم الوسط الفني يتقدمهم النجم القدير محمد المنصور وهيفاء عادل واسمهان توفيق وبثينة الرئيسي وحسين المهدي وغدير السبتي بالإضافة الى كل من عبدالرحمن العقل ومحمد جابر وغيرهم.

وقالت بدور يوسف: ان الكتابة التراثية تتطلب الكثير من معرفة الواقع بكل تفاصيلة وأبعاده وايضا الظروف المعيشية التي تحيط بتلك الفترة، وهنا اشدد على أهمية الإسناد الإنتاجي العالي الذي قام ببناء قرية تراثية شاملة استطاعت ان تكون أحد ابطال هذا العمل التلفزيوني الذي يستقبل بكثير من الترحاب من قبل جمهور المشاهدين حيث يعرض العمل عبر مجموعة من الفضائيات وفي مقدمتها تلفزيون الكويت.