ياسمين صبري في ورطة بعد رحيل الفنان محمود الجندي

وضعت الوفاة المفاجئة للفنان المصري محمود الجندي، النجمة ياسمين صبري وصنّاع مسلسل "حكايتي"، في ورطة، بخاصة وأنه يقدم دورًا مؤثرًا ضمن أحداثه، وكان من المقرر أن يستكمل تصوير مشاهده في أقرب وقت، حتى تتمكن الشركة المنتجة من عرضه بماراثون دراما رمضان 2019.

يجسد الفنان محمود الجندي شخصية صاحب إحدى الشركات الكبرى في إسكندرية، هو جدّ أحمد صلاح حسني وتامر شلتوت، وعائلته من أكبر عائلات الإسكندرية، وتحدث خلافات بين هذه العائلة وعائلة الفنانة ياسمين صبري.

يُذكر أنّ مسلسل "حكايتي" هو البطولة المطلقة الأولى للنجمة ياسمين صبري، ويشاركها البطولة أحمد بدير، ومها أبو عوف، وأحمد حلاوة، ووفاء عامر، وإدوارد، وإسلام جمال، وأحمد حاتم، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وجمال عبدالناصر، ودنيا المصري، وسارة نخلة، وتامر شلتوت، ونهال عنبر، ومصطفى درويش، وهنادي مهنّى، وسارة التونسي، ومحمد الشهاوي، وأحمد صلاح حسني، والفنان الراحل محمود الجندي.

ومن المنتظر أن يعقد الكاتب محمد عبد المعطي جلسة مع المخرج أحمد سمير فرج، لعمل تعديلات سريعة على السيناريو بعد رحيل الفنان محمود الجندي، علمًا بأنه قام بتصوير عدد كبير من مشاهده، وكان يتبقى له بعض المشاهد المقرر تصويرها في مدينة الإسكندرية.