شجون الهاجري تعود للكوميديا بـ «أنا عندي نص»

توصل القائمون على شركة التوليب للانتاج الفني لاتفاق مع الفنانة شجون الهاجري للمشاركة في احدث اعمال سندريلا الشاشة الخليجية الفنانة القديرة سعاد عبدالله والذي سيحمل عنوان «انا عندي نص» والمقرر تصويره في الكويت خلال الفترة القادمة تمهيدا لعرضه في رمضان المقبل عبر عدد من القنوات الفضائية المحلية والخليجية.

ومن المقرر ان يعود العمل بالفنانة شجون الى اعمال القديرة سعاد عبدالله بعد فترة توقف ليست بالطويلة حيث جمعهما مؤخرا مسلسل «ساق البامبو» والذي يعد من الاعمال الاجتماعية الدرامية لكن العمل المقبل سيحمل الطابع الكوميدي الاجتماعي والذي يشكل عودة لكلتا الفنانتين بعد توقفهما عن هذه النوعية من الاعمال على حساب المشاركات الدرامية في السنوات الاخيرة.

ومن المقرر ان تجسد شجون احد ادوار البطولة في هذا العمل الذي كتب نصه حمد الرومي ويخرجه منير الزعبي الى جانب كوكبة من النجوم تقوم الشركة المنتجة بالتواصل معهم حاليا لاستقطابهم للمشاركة في العمل.

ومن جانب اخر تبحث شجون حاليا في عدد من النصوص المسرحية التي قدمت لها مؤخرا من قبل عدد من المنتجين وذلك لاختيار الانسب من بينها للمشاركة من خلاله في الموسم المسرحي لعيد الفطر المقبل والذي شهد مشاركة شجون بالعام الماضي من خلال مسرحية «tomorrow».