العقل: «الكويت سنة 2038» ..خيال

«فيلم «الكويت سنة 2038» لا يشبه من قريـــب أو بعيد أي فيلم سينمائي آخر ففيــــه نستقرئ مستقبل الكويت في إطار خيالي جاد»، هذا ما قاله الفنان القدير عبدالرحمن العقل عند سؤالنا له عن فيلمه السينمائي الجديد الذي يصوره هذه الفترة بمشاركة الفنان المصري الكوميدي بيومي فؤاد.

وقال بوخالد: لا يمكن أن ننكر ان السينما عندنا تخطو خطوات مهمة لوضع بصمة حقيقية في هذه الصناعة التي تحتاج منا إلى مزيد من الجهد والتركيز على القضايـــا التي تهم المجتمـــــع، وفي فيلم «الكويت سنة 2038» يكمل المؤلف مزيد المعوشرجي ما بدأه في فيلم «العودة إلى الكويت 82» والذي عرض الفترة الماضية.

وتابع العقل نقــــدم في العمل الجديد قصــــة متميزة نطرح من خلالها العديد من القضايــــا التي نتصور حدوثها فـــــي عام 2038 وما يمكن ان يكــــون عليه المجتمع الكويتـــي في هذا الوقت في إطار خيالي جاد مطعم بالكوميديا الخفيفة، كل ذلك تحت قيادة المخرج دخيل النبهان، ونتمنى أن ينال العمل رضا الجمهور الكريم.

الجدير بالذكر أن الفنان القدير عبدالرحمن العقل يستعد لتجربة درامية جديدة لرمضان المقبل من إنتاجه وسيعلن عن تفاصيلها قريبا، كما يتصدى لبطولة مسلسل «الحزرة» من تأليف محمد الكندري ويشاركه البطولة مرام البلوشي ومحمد جابر وهند البلوشي وأحمد العونــــان ونورة العميري وعبدالعزيز النصار ورانيا شهاب وخلود محمد، وإخراج مناف عبدال.